تطبيق Vendstation

  وصف المشروع تطبيق موبايل لإدارة ماكينات البيع (المشروبات – الوجبات الخفيفة – …) و التي يمكن العثور عليها في الأماكن العامة والمولات

تطبيق HalaHalaCar 

  وصف المشروع HalaHalaCar هو تطبيق هاتف محمول ذكي و مرن لتقاسم الرحلات بين المسافات طويلة. يسمح للسائقين بنشر الرحلات بسهولة و بساطة لتوفير المقاعد المتاحة لمرافقة الركاب الآخرين الذين يسافرون في نفس الاتجاه للانضمام إليهم في نفس الرحلة، بهدف

تطبيق a1 romansiah

  وصف المشروع تطبيق للهاتف المحمول يوفر حلاً متكاملاً لخدمة الطلبات عبر الإنترنت عبرتطبيقات الويب أوتطبيقات الأجهزة المحمولة ، باستخدام تكنولوجياASP.NET MVC و قاعدة بيانات SQL Server و Web API و Java و Swift جنبًا إلى جنب مع Oracle ERP

منصة Yandestek

  وصف المشروع تطبيق خدمات يقبل ملفات الشركات و الأفراد و يعرضها كخدمات إعلانية ذو قدرة عالية لتحمل حركات المرور الضخمة، مع إمكانية ظهو الملفات الشخصية أعلى نتائج البحث، ، بالإضافة إلى كونه مرتبط بموقع شركة Yandestekالرسمي على الويب.

Vendstation

Project Description Application to manage vending machines (drinks – snacks – …) that can be found in public places and malls.

HalaHalaCar

Project Description HalaHalaCar is a ridesharing application for long distances. It allows drivers to post trips easily to offer available seats to accompany other passengers traveling to the same direction. You can now save time and money

a1romansiah

  Project Description Complete solution built to serve online orders from web portal and mobile apps , the technology used ASP.NET MVC SQL Server database , Web API , Java and Swift along with Oracle ERP Integration.  

Yandestek

Project Description Yandestek platform will be designed to accept the companies and individual profiles as directories. With the huge traffic on the platform, the service provider will benefit from this feature as their profiles will show on top of search